الملقي: "لماذا التشكيك وعدم الثقة بنا"؟

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

قال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ، الثلاثاء، خلال جلسة مناقشة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، ان الحكومة اقسمت بان تخدم الامة بثقة، وان الحكومة كانت ترفض التوقيع على أي ورقة خوفا من اتهامها بالفساد، مؤكداً بان الحكومة تقبل النقد ولا نرضاه لمجلس النواب.

واستهجن خلال كلمته تحت القبة، لغة التشكيك والتكذيب داخل المملكة، والتطرق لاخفاقات الحكومة ولا يتم الاشارة لإنجازاتها بالبنان.

واشار الملقي : انه وخلال الفترة الماضية قام بتقليب اوراق خدمته ليجد ان الاردن يسير بالاتجاه الصحيح وفق الظروف الحالية ، مضيفا انه لا يصح الا الصحيح ولا يستحق البقاء الا من يستحق، على حد وصفه.

وتابع : صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي مكفول من الحكومة وموجوداته أكثر من 9 مليار ولنا الحق أن نذهب إلى الصندوق ونقترح عليه مجموعة من الخطط الاستثمارية دون أن نفرض عليه ذلك.

واضاف : "لقد تحملنا الاساءات لكن عندما انتقدنا مجلس النواب تحركنا"، مبررا الاهتمام الحكومي بطلب تعديل قانون الضمان الاجتماعي ، والذي يهدف الى تشديد الرقابة على اموال الضمان.

وكشف الملقي عن وجود حملات ممنهجة لا تريد للأردن وشعبه ان يكون ما عليه اليوم ، لافتا الى انها قد لا تكون من الداخل الاردني.

وظهرت علامات الاستياء على حديث رئيس الوزراء على تناول الرأي العام الاردني للعديد من القضايا ، وتركيزه على السيئات وتجاهله للايجابيات ، على حد قوله.

أضف تعليق