الملقي : مرضي اصبح حلقة من "باب الحارة" ويصف حكومته بـ"الشفافة"

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
استهل مجلس النواب حلسته الصباحية المخصصة لمناقشة تعديل قانون الضمان الاجتماعي بمقترح من النائب عبد الكريم الدغمي ، بكلمة لرئيس الوزراء هاني الملقي.
وطلب الملقي 15 دقيقة يتحدث من خلالها عن اموال الضمان الاجتماعي ، مؤكدا ان الحكومة كانت "شفافة ولم تخفي اي معلومة كما تعهدت الى مجلس النواب".
وقال الملقي : انه وخلال الفترة الماضية قام بتقليب اوراق خدمته ليجد ان الاردن يسير بالاتجاه الصحيح وفق الظروف الحالية ، مضيفا ان لا يصح الا الصحيح ولا يستحق البقاء الا من يستحق، على حد وصقه.
واضاف : "لقد تحملنا الاساءات لكن عندما انتقدنا مجلس النواب تحركنا"،مبررا الاهتمام الحكومي بطلب تعديل قانون الضمان الاجتماعي ، والذي يهدف الى تشديد الرقابة على اموال الضمان.
وتساءل الملقي عن التشكيك وعدم الثقة ، واسهب الملقي في امتداح مجلس النواب وانجازاته.
والمح الملقي الى وجود اختراقات في السلطة التنفيذية ، مبينا انه امر صحي.
وكشف الملقي عن وجود قوى شد عكسي لا تريد للأردن وشعبه ان يكون ما عليه اليوم ولا تريد للمواطن الاردني العيش الكريم ، لافتا الى انها قد لا تكون من الداخل الاردني.
وظهرت علامات الاستياء على حديث رئيس الوزراء على تناول الراي العام الاردني للعديد من القضايا ، وتركيزه على السيئات وتجاهله للايجابيات ، كما انتقد طريقة تداول مرضه من قبل المواطنين، لافتا الى أن مرضه اصبح كـ حلقة من حلقات مسلسل باب الحارة.

أضف تعليق