رونالدو يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا برقم جديد!

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا من أوسع أبوابها، على الرغم من أنه لم يسجل أهدافا خلال مباراة فريقه يوفنتوس ضد فالنسيا التي جرت على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) في الجولة الخامسة من المسابقة الشهيرة.

وتمكن رونالدو، الهداف التاريخي للمسابقة، من صناعة هدف الانتصار الوحيد على فالنسيا 1-0 والذي سجله زميله ماريو ماندجوكيتش، لكنه لم يكتف بذلك، بل دون رقما تاريخيا فريدا حين بات أول لاعب على الإطلاق يحقق 100 انتصار في تاريخ دوري الأبطال.

وسجل رونالدو انتصار الـ 100 بقميص يوفنتوس هذه المرة، بعدما سجل 26 انتصارا في 52 مباراة مع مانشسر يونايتد و71 فوزا في 101 مباراة مع ريال مدريد، فيما سجل 3 انتصارات في 4 مباريات خاضها حتى الآن مع يوفنتوس.

وقدم رونالدو كعادته أداء رائعا للغاية مع اليوفي في اللقاء، ومن سوء حظه أنه فشل في تسجيل هدف كان سيدخله التاريخ أيضا، إذ كان ينشد هز شباك فالنسيا ليصبح ضحيته رقم 33 الذي يسجل في مرماه، بعدما سبق أن سجل في 32 فريقا وكان سيعادل رقم الأسطورة راؤول غونزاليس الذي سجل كلاعب خلال مسيرته ضد 33 فريقاً مختلفاً في المسابقة.

أضف تعليق