أبو حصوة الفائز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينغ :أشعر بالفخر و السعادة

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

حاز لاعب المنتخب الوطني الأردني للكيك بوكسينغ، عدي أبو حصوة، أمس السبت، على الميدالية الذهبية في بطولة العالم المقامة حاليا في العاصمة الهنغارية بودابست.

وحول هذا الانجاز الوطني الكبير ، قال رئيس الوفد الاردني المشارك من قوات الدرك ببطولة العالم للكيك بوكسينج / بودابسبت ، المقدم ابراهيم الخريشة اليوم الاحد ، ان المديرية العامة لقوات الدرك لم تتوانى لحظة واحدة عن تقديم كافة أشكال الدعم للاعبي المديرية ، وذلك من اجل رفع العلم الاردني من قبل لاعبي المديرية في جميع المحافل المحلية والعربية والعالمية .

واضاف ، ان انجاز اللاعب ابو حصوة هو انجاز محلي عربي عالمي بكل المقاييس ، حيث انه تمكن من خطف الميدالية الذهبية بعد فوزه الساحق بنتيجة 3-0 على بطل العالم السابق وحامل ذهبية آسيا الكازخستاني تيوبي لايف ديدار، وكان قبل ذلك قد تغلب في طريقه إلى النهائي على الكندي براندون ليمان 3- صفر، وعلى كل من بطلي روسيا وبيلاروسيا بذات النتيجة 2-1 .

بدوره ، بين مدرب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج ، ومدرب منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينج ، ومدرب اللاعب الاردني عدي ابو حصوة ، المدرب رائد دبج لبرنامج الوكيل ، ان المعنوية العالية التي منحتها مديرية الدرك للاعبين المنخب كانت السبب الرئيسي في تحقيق الانجازات الرياضية الاخيرة ، وان التدريب ما كان لينجح لولا هذا الدعم المعنوي .

واشار الى ان التدريب اشتمل على فترتين صباحية ومسائية ، وانه كان شاملاً لجميع النواحي ، اضافة الى توفير مديرية الدرك لكافة المعدات الخاصة للتدريب ، لتحقيق هذا الانجاز المشرف .

صاحب الانجاز العالمي ، والذي أسعد الشارع الرياضي بفوزه لاعب قوات الدرك والمنتخب الوطني البطل عدي ابو حصوة ، اكد ،أن هذا الفوز هو لاحق لانجازات زملائه السابقين في المديرية ، والذي هدف ويهدف لرفع العلم الاردني في جميع المحافل العربية والعالمية ، والذي يؤسس بدوره لمزيد من الانجازات الوطنية في هذه اللعبة.

ولفت ابو حصوة الى ان المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة قد اجرى معه والوفد الرياضي اتصالا هاتفياً، مهنئاً اياه والفريق بهذا الإنجاز الكبير.

وأعرب ابو حصوة عن فرحته وفخره وسعادته الكبيرة بهذا الانجاز الرياضي، مشيراً الى انه ستبقى وزملائه الرياضيين في مديرية الدرك على الدوام في تحقيق الانجاز تلو الانجاز.

الى ذلك قال لاعب المنتخب الوطني علي خلف، والذي احرز الميدالية البرونزية في البطولة ذاتها لوزن تحت 75 كغم ، ان فوز زميله ابو حصوة ، هو فوز واحد لكافة اللاعبين المشاركين في البطولة ، والذي نقدمه لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

يُشار الى ان بطولة العالم 2017 التي عقدت في هنغاريا ، قد شهدت مستوى عالٍ من الندية والإثارة بمشاركة 1560 لاعبا من 60 دولة، حيث اشتدت المنافسة على الألقاب بين لاعبي روسيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا، المغرب، اوزباكستان، أذربيجان، بيلاروسيا، هنغاريا، كازاخستان، بريطانيا، أميركا إضافة إلى الأردن ، وكان فريق الدرك للكيك بوكسينغ من الفرق المرشحة للميداليات بعد أن ظفر في وقت سابق ببطولة الأندية العربية، وحصل نجومه على العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في المنافسات القارية والدولية من خلال تمثيلهم لقوات الدرك والمنتخب الوطني.

أضف تعليق