احضان بين نادين الراسي ووائل كفوري على المسرح

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

حرصت الفنانة اللبنانية نادين الراسي على حضور حفل مواطنها المطرب وائل كفوري الأخير في دبي، كما أنها لبت دعوته وصعدت على المسرح لمشاركته الغناء.

الراسي بدت متألقة في Jumpsuit من اللونين الأسود والأصفر، مسدلة شعرها القصير بشكل منحها طلّة أكثر أنوثة وجاذبية، حيث شاركت كفوري غناء أغنيته الشهيرة «بحبك أنا كتير»، وكان لافتاً سعادتها بالديو الغنائي مع النجم اللبناني، حتى أنها احتضنته على المسرح.

نادين وثقت الديو الغنائي بينها وبين كفوري بمقطع فيديو نشرته من الحفل، متغزلة في وائل بتعليق كتبت فيه: «للفَنّ كَرَّسِت حَواسَك.. حُرّاسَك جُمهورَك و ناسَك.. الغيرة مِنّك أمِر محتوم...صّعّبت المُهِمِّة و علّيت السقف بإحساسك ..... الملك يا حبيبي بيضلّوا ملك ... ملك الأغنية و الإحساس و المهرجانات و فخر للفنّ اللبناني و العربي ... إشهَد يا تاريخ و افتخروا إنّنا نعيش عصر #وائل_كفوري مع إحترامي و محبّتي لكلّ الفنّانين و الفنّ اللبناني كِلُّن موجودين عالسّاحة و منفتخر بأعمالُن اللي مكسّرة الأرض بس للحقيقة وائل واحَد و مدرسة للتّاريخ ... نيّال لبنان فيك يا ملك يا إبن زحلة».

من ناحية أخرى، تشارك نادين الراسي في المارثون الرمضاني المقبل بخماسية «طفلي المتوحد» ضمن مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، وغيرهم.

أضف تعليق