ابو السكر:لا رواتب في بلدية الزرقاء للشهر الثاني على التوالي

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

ايله نيوز _

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر إن البلدية تعاني من عجز مالي، منذ أول يوم من استلامها، ولا يوجد رواتب للموظفين للشهر الثاني على التوالي.

وأضاف أبو السكر أن البلدية ستوفر رواتب موظفي البلدية، من خلال الاستدانة من بنك القرى والمدن، للمرة الثانية على التوالي، والوضع لا يمكن أن يستمر بهذه الصورة.

واعرب عن قلقة وتخوفه على مستقبل مدينة الزرقاء، وابناؤها في حال عدم تحمل الحكومة، مسؤولياتها تجاة ما تعانيه بلدية الزرقاء من عجز مالي، وتراكم مديونية عالية، ورثتها من المجالس المتعاقبة .

وبين أبو السكر أنه طالب الحكومة، الاربعاء، خلال لقاء جمعه مع وزير البلديات وليد المصري، بالوقوف بجانب المجلس البلدي، واسناد جهوده، لمدة عام وتوفير السيولة المالية من قبل الوزارة ليتمكن من تجاوز المرحلة الحالية وإعادة ترتيب الوضع المالي وزيادة الايرادات، وضبط النفقات وطرح مشاريع استثمارية توفر موارد ودخل مالي للبلدية .

واستهجن ابو السكر استثناء بلدية الزرقاء من قرار الحكومة الاخير بتخصيص مبلغ 100 مليون لسداد ديون بلديات المملكة، وكذلك الظلم والاجحاف وعدم الانصاف للزرقاء في توزيع حصص عوائد المحروقات منذ عدة سنوات.

أضف تعليق